كيونت, أبرز شريك للاتحاد الافريقي لكرة القدم

 


في سنة 2021 عززت شركة QNET، الشركة العالمية الرائدة في البيع المباشر القائم على التجارة الإلكترونية في آسيا، شراكتها مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم وذلك عن طريق توقيع عقد الرعاية للعديد من مباريات تصفيات كأس العالم 2022 في منطقة أفريقيا.

 

وقالت شركة QNET في بيان صحفي، إن الشريك الرسمي لـ CAF، يدعم كرة القدم الأفريقية في تصفياتها لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022

 

من خلال هذه الشراكة، تضمن الشركة العملاقة متعددة الجنسيات لنفسها ظهورًا متزايدًا خلال هذه المباريات ومقاعد VIP لتقديمها لموزعيها وضيوفها، كما يؤكد البيان الصحفي.

 

لقد قمنا برعاية التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، كجزء من تقليدنا الطويل في دعم كرة القدم في جميع أنحاء العالم. وقال مالو تي كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة QNET، في البيان: لقد قمنا برعاية العديد من فرق كرة القدم الدولية نظرًا للتشابه الكبير بينها من حيث روح الفريق والتعاون للنجاح وتحقيق الأهداف.

 

وأضافت أن هذه الشراكة مكنتنا من التواصل بشكل مكثف مع عملائنا وموزعينا على مدى السنوات السبع الماضية.

 

QNET مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بعالم كرة القدم. وجدت هناك عرضًا معبرًا لأهمية العمل الجماعي، وهي صفة أساسية في كرة القدم وفي المبيعات المباشرة.

 

في إفريقيا، كانت QNET شريك البيع المباشر الرسمي لمسابقات أندية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) في القارة الأفريقية منذ عام 2018. وهذا يشمل توتال CAF دوري الأبطال، CAF Total كأس الكونفدرالية وCAF Total كأس السوبر.

 

هذه الشراكة، التي تم تجديدها لمدة عامين في فبراير 2021، توفر لموزعي QNET وصولاً حصريًا مع معاملة مميزة للمباريات المختلفة لمسابقات CAF للأندية في المنطقة.

 

بلغ تاريخ QNET وكرة القدم ذروته في عام 2014 عندما أصبحت الشريك الرسمي للبيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. تسمح الاتفاقية التي مدتها عشر سنوات، والتي تم تجديدها، لشركة QNET بالاستمرار في توفير عيادات كرة القدم التي تقودها Man City للمجتمعات في جميع أنحاء العالم والاقتراب من المستهلكين والموزعين في جميع أنحاء العالم من خلال قنوات الأندية المختلفة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم