لحظة الاعتزال اقتربت.. ميسي يكشف عن فريقه الأخير في مسيرته


 Vليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم والفائز بكأس العالم 2022، أعلن أن إنتر ميامي سيكون آخر فريق يلعب له قبل اعتزاله. صرح ميسي بذلك خلال مقابلة مع شبكة "ئي.إس.بي.إن" الرياضية، حيث أعرب عن مشاعره المتباينة تجاه اقتراب نهاية مسيرته الكروية. قال ميسي: "إنتر ميامي سيكون فريقي الأخير. أحب لعب كرة القدم. أستمتع بكل شيء أكثر لأنني أدرك أنه لا يتبقى لي سوى القليل من الوقت".

ميسي، الذي وقع عقدًا مع إنتر ميامي يمتد حتى عام 2025، أضاف: "لست مستعدًا للرحيل عن كرة القدم. قمت بذلك طوال حياتي، أحب كرة القدم وأستمتع بالتدريب كل يوم والمباريات.. نعم، أشعر دائمًا ببعض الخوف من انتهاء كل ذلك".

يستعد ميسي، الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات، مع منتخب الأرجنتين للدفاع عن لقب كوبا أميركا في البطولة التي ستنطلق يوم 20 يونيو/ حزيران في الولايات المتحدة. ستلعب الأرجنتين المباراة الافتتاحية أمام كندا، ثم ستواجه تشيلي في 25 يونيو، تليها مواجهة بيرو بعد أربعة أيام.

في أغسطس الماضي، اعترف ميسي بأنه لم يكن يرغب أبدًا في مغادرة برشلونة عام 2021، مما جعل انتقاله إلى باريس سان جيرمان ومن ثم إلى إنتر ميامي حدثًا غير متوقع. في 15 يوليو/ تموز الماضي، أعلن إنتر ميامي أن ميسي أكمل انتقاله إلى الفريق بعقد يمتد حتى عام 2025.

من المتوقع أن يكون إنتر ميامي هو الفريق الأخير الذي يمثله ميسي قبل اعتزاله، مما يجعله يشكل إضافة كبيرة للدوري الأميركي للمحترفين ويجذب انتباه جماهير كرة القدم العالمية إلى الفريق والدوري ككل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم