ماير العلامة التجارية السويسرية الفاخرة لشركة QNET تكشف النقاب عن مجوهرات جديدة مستوحاة من الطبيعة

 


تعلن العلامة التجارية السويسرية الفاخرة لشركة QNET عن قطع مجوهرات جديدة لمجموعاتها التنزانيتية الكلاسيكية والعنصرية والخالدة.


هونغ كونغ ، 26 يوليو 2022 / بي آر نيوزواير / - تظل أحدث القطع من ماركة برنارد إتش.ماير ، العلامة التجارية للساعات والمجوهرات الفاخرة من QNET ، وفية لتراث وروح الحرفية الراقية ، مما يضفي لمسة من البذخ والجاذبية المستوحاة من السحر من العالم الطبيعي. إنها تشمل النجوم ، وتعكس الفصول المتغيرة ، وترمز إلى الجمال الطبيعي وتوازن الأرض.


BHM Eclipse المتشابكة قلادة

BHM Eclipse المتشابكة قلادة

أقراط الخريف BHM

أقراط الخريف BHM

يقول بول ماكهنري ، رئيس التسويق ضابط QNET. "في هذا الإصدار الأخير ، تفوق حرفيونا الرئيسيون على أنفسهم من خلال تقديم تسع قطع تجسد المؤامرة الساحرة التي تجدها في الطبيعة والفن. وأفضل ما لدي هو مجموعة Timeless التنزانيت السحرية ، باستخدام الأحجار الكريمة من أرض صغيرة ساحرة تقع في أعماق سفوح جبل كليمنجارو المهيب في تنزانيا ".


كلاسيكيات تجسد إبداع الطبيعة


تتكون مجموعة Mayer atelier's Classics من أنماط بسيطة ولكنها ساحرة تعزز جمال من يرتديها ، وتضفي أناقة بلا مجهود على كل مناسبة. تضيف القطع الجديدة إلى المجموعة رؤية إبداعية مستوحاة من الطبيعة والفلسفة والفن.


تُضفي أقراط الخريف وقلادة الخريف الحياة على انتقال الطبيعة من الصيف إلى الخريف ، حيث تتميز بتقطير أوراق الذهب عيار 18 قيراطًا يدويًا بنمط مستوحى من التحول الموسمي. يكمل الماس الثمين الأشكال الذهبية الطبيعية للموسم ويضيف لمسة من الأناقة إلى هذه القطع.


مجموعة Amity Star ، زوج من المعلقات والأقراط المتطابقة ، هي نسخة حديثة عن حركة الأرض والفلسفات الطبيعية. تمثل الدوائر المطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا وحدة متناغمة ، بينما يشير المثلث الماسي إلى الرفاهية الفردية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم