QNET تستفيد من اليوم الدولي للشباب لتعزيز فرص ريادة الأعمال للشباب النيجيريين

 


كجزء من الاحتفالات باليوم العالمي للشباب لهذا العام ، جمعت شركة QNET الرائدة في التجارة الإلكترونية والبيع المباشر الشباب النيجيريين لتسخير إمكانات ريادة الأعمال لتعزيز النمو الاجتماعي والاقتصادي.


يتم الاحتفال باليوم الدولي للشباب سنويًا في 12 أغسطس لجذب انتباه المجتمع الدولي إلى قضايا الشباب وتمكين شباب العالم من تقديم مساهمات إيجابية لمجتمعاتهم ودولهم. موضوع هذا العام هو "التضامن بين الأجيال: خلق عالم لجميع الأعمار". وفقًا للأمم المتحدة ، فإن اختيار الموضوع هو مكافحة التمييز ضد الشيخوخة وبناء الجسور بين الأجيال لتحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs).


أكد السيد بيرام فال ، المدير الإقليمي لشركة QNET لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء ، في تأكيد على أهمية اليوم الدولي للشباب ، قائلاً: "لا يمكن المبالغة في التأكيد على إمكانات الشباب كشركاء في المجتمع العالمي اليوم ، وأثني على الشباب في جميع أنحاء نيجيريا لتفانيهم ومثابرتهم من أجل تنجح رغم كل الصعاب.


في QNET ، ندرك أن العالم بحاجة إلى الاستفادة من الإمكانات الكاملة لجميع الأجيال ودعوة الشباب في نيجيريا إلى التركيز على كفاءتهم في تنظيم المشاريع وتبني البيع المباشر كجسر لتحقيق النمو والتنمية المستدامين ".


يتضمن نموذج البيع المباشر بيع المنتجات مباشرة للعملاء خارج المتاجر التقليدية ، ويعتمد على الترويج الشفهي من المستخدمين الحاليين. تُظهر نتائج تقرير البيع المباشر الأخير الصادر عن الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر (WFDSA) أن المبيعات العالمية المباشرة زادت بنسبة 2.3٪ على أساس سنوي ، من 175.3 مليار دولار أمريكي في عام 2019 إلى 179.3 مليار دولار أمريكي في عام 2020.


أظهرت صناعة البيع المباشر قوتها المستمرة في عام 2021 مع زيادة بنسبة 3.0 في المائة في المبيعات العالمية مقارنة بالعام السابق ، والتي بلغت قيمتها حوالي 186.1 تريليون دولار أمريكي. يوضح هذا أنه بينما شكل جائحة Covid-19 مسارًا مختلفًا وصعبًا للعديد من الصناعات على مدار العامين الماضيين ، يستمر البيع المباشر في الازدهار وسط الانكماش في النشاط الاقتصادي.


"نيجيريا لديها أكبر عدد من الشباب في العالم ويجب تسخير إمكانات مجموعة المواهب الشابة الناشئة من أجل النمو الاقتصادي للبلاد. تعمل التجارة الإلكترونية على تعزيز الاقتصاد من خلال زيادة الإنتاجية وتشجيع الابتكار مما يجعل مشاركة الشباب في التجارة الإلكترونية العالمية أمرًا ضروريًا للنمو الاقتصادي في مرحلة ما بعد كوفيد.


يمكن أن يكون البيع المباشر بمثابة مصدر إضافي للدخل لأولئك الذين يسعون وراء شغفهم ، أو حتى مهنة بدوام كامل لأصحاب التفكير الريادي ، اعتمادًا على ما يبحث عنه الشخص.


في QNET ، نريد تمكين الشباب من الاستفادة من براعتهم التكنولوجية ، والاتصال القوي بالمجتمع ، والشعور القوي بالمسؤولية الاجتماعية لتوليد مصدر دخل مستدام خارج المسارات الوظيفية التقليدية الأقل مرونة مع البيع المباشر. " يسقط.


من خلال العديد من المبادرات والاستثمارات ، عززت QNET التزامها بتمكين الشباب بالمهارات اللازمة لمتابعة فرص العمل وريادة الأعمال. أحد هذه البرامج هو مبادرة التأثير الاجتماعي ، Rythms التي كانت على مر السنين على رأس المبادرات التنموية ومشاريع تمكين الشباب من خلال برامج المجتمع والشركات المستدامة. شهد البرنامج منذ إنشائه تحولات في المجتمعات وساعد في بناء قدرات الشباب والمهمشين في مجالات التركيز مثل التعليم والمساواة بين الجنسين وتنمية المجتمع. وعلى هذا الأساس المتين ، تستفيد QNET من نفوذها لإحداث تغيير في مجالات أخرى ذات أهمية بالغة.


في وقت سابق من العام ، أطلقت الشركة المرحلة التجريبية لبرنامج محو الأمية المالية المميز ، "FinGreen" ، المصمم لتطوير عادات مالية صحية من خلال التعليم والتدريب بين الشباب. تتعامل FinGreen مع الحواجز المالية الشائعة التي يواجهها رواد الأعمال الشباب الذين يتطلعون إلى المشاركة في طفرة التجارة الإلكترونية العالمية وتهدف إلى تثقيف هؤلاء الشباب حول الوعي بالمخاطر المالية في عالم رقمي قائم على المعرفة بشكل متزايد.


تقدم QNET للشباب الذين يرغبون في دخول صناعة البيع المباشر وأن يصبحوا ممثلين مستقلين للعلامة التجارية ، حرية إدارة أعمالهم الخاصة من خلال بوابة التجارة الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول.

إرسال تعليق

أحدث أقدم