أرسنال ينتزع صدارة الدوري الإنجليزي في انتظار موقعة ليفربول – مانشستر سيتي غداً

 

تصدر أرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم (بريمييرليغ) بعد فوزه الصعب مساء اليوم على ملعبه ضد برنتفورد بهدفين مقابل هدف واحد. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أرسنال إلى 64 نقطة من 28 مباراة، وذلك في انتظار نتيجة مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي التي ستقام غدًا الأحد على أرض ملعب ليفربول الأنفيلد.

قاد الألماني كاي هافيرتس فريق أرسنال إلى الصدارة المؤقتة للدوري الإنجليزي لكرة القدم بتسجيله هدف الفوز أمام ضيفه برنتفورد 2-1. جاء الهدف في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين، حيث قام الأرجنتيني الشاب أليخاندرو غارناتشو بتسببه في ركلتي جزاء قاد بهما مانشستر يونايتد للفوز على إيفرتون 2-0.

أصبح لدينا الآن أرسنال في المركز الأول برصيد 64 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 62 نقطة من 27 مباراة أيضًا.

أرسنال استمر في تحقيق الانتصارات والتقدم في جدول الدوري، حيث فاز بثمانية مباريات على التوالي في "بريميرليغ". كما قام حارس المرمى آرون رامسدايل، الذي عاد للدفاع عن عرينه، بتعويض خطأه في الشوط الأول بتصديات رائعة في الشوط الثاني، مما ساهم في تحقيق الانتصار الثمين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم