مرسيدس-بنز تكشف عن VISION EQXX في LEAP 2024


 ستعرض شركة مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية الاستثنائية VISION EQXX خلال مؤتمر LEAP 2024، المؤتمر العالمي في قطاع التكنولوجيا المقام في العاصمة السعودية الرياض والذي يختتم اليوم الخميس.

تعتبر VISION EQXX تجسيدًا متقدمًا لمبادئ مرسيدس-بنز الأساسية للرفاهية العصرية والنقاء الحسي للعصر الرقمي والمستدام. بفضل مداها الكهربائي الذي يزيد عن 1000 كيلومتر بشحنة واحدة واستهلاكها للطاقة الكهربائية الأقل من 10 كيلوواط في الساعة/100 كيلومتر، تعد VISION EQXX علامة فارقة في مجال الكفاءة.

تظهر السيارة نهجًا جديدًا قائمًا على البرمجيات لإعادة ابتكار واجهة المستخدم/تجربة المستخدم. يرتقي محرك ثلاثي الأبعاد برسوميات واجهة المستخدم إلى مستوى جديد من الرفاهية الرقمية، وتظهر قدرة الرسوميات في الوقت الفعلي على فتح المجال للوصول إلى إمكانيات رقمية جديدة تمامًا. نجحت VISION EQXX في وضع معيار جديد في الكفاءة الكهربائية، حيث حطمت الرقم القياسي السابق بتحقيقها 8.3 كيلوواط في الساعة/100 كم على مسافة 1202 كم من شتوتغارت (ألمانيا) إلى سيلفرستون (المملكة المتحدة) بشحنة واحدة للبطارية.

في تعليقه على هذا الحدث، أكد مايكل ستروباند، الرئيس التنفيذي لشركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، على أهمية مشاركة VISION EQXX في مؤتمر LEAP ودعم شركة موبايلي، معربًا عن تطلعهم لمشاركة ميزاتها الاستثنائية مع حضور المؤتمر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم